الاحتلال ينذر بهدم 11 منزلاً في مخيم نور شمس

26 شباط 2025

توجّه سكان 11 منزلاً في مخيم نور شمس في مدينة طولكرم، لأخذ ما استطاعوا من مقتنياتهم، بعدما أعطاهم الاحتلال مهلة 3 ساعات، ما بين الساعة الثامنة والحادية عشرة من صباح اليوم، لإخلاء مستلزماتهم الأساسية، قبل هدم المنازل. وكان الاحتلال قد أصدر الإنذارات مساء أمس، متذرّعاً بنيّته شقّ طريق من ساحة المخيّم باتجاه حارة المنشية. 

ويواصل الاحتلال عمليته العسكرية في المخيم لليوم الثامن عشر، حيث ينفّذ حصاراً على المخيم، مانعاً دخول المواد الأساسية. كما قام بتدمير البنى التحتية والمنازل والمحلات التجارية، ما أدّى إلى نزوح أكثر من 5,000 شخص من سكان المخيم.

اخترنا لك

حدث اليوم - الأربعاء 24 حزيران 2026
زهران ممداني يهاجم «إيباك» ويشبّهها بوحوش غرامشي
الخارجية الفلسطينية: إسرائيل استولت على أرض لبطريركية الروم الأرثوذكس في القدس
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 17/6/2026
بسبب عقودها مع إسرائيل: طلاب ستانفورد يقاطعون كلمة رئيس غوغل خلال حفل التخرّج 

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
قبل وبعد الهجوم على تلّة عليّ الطاهر
حدث اليوم - الأربعاء 24 حزيران 2026
حصيلة محدثة في لبنان: 4,211 شهيداً، 12,173 جريحاً
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 24/6/2026
وسيم الأسد أمام المحكمة
شهيدان باستهداف إسرائيلي لسيّارة في كفررمان