القسّام تُطلق سراح 3 أسرى إسرائيليّين

1 شباط 2025

سلّمت كتائب القسّام 3 أسرى إسرائيليين إلى الصليب الأحمر الدولي، اليوم السبت، في سياق الدفعة الرابعة لتبادل الأسرى مع الاحتلال. وتعمّدت الكتائب تسليم الأسرى من مكانَين مختلفَين تأكيداً على أنّ المقاومة موجودة ومُمسكة بكلّ القطاع؛ فأطلقَت الأسيرَين عوفر كالدرون وياردن بيباس من خانيونس جنوبي القطاع، والأسير كيث شمونسل سيغال من ميناء غزّة. 

ويُنتظر أن يُطلق الاحتلال سراح 183 أسيراً فلسطينياً نشرت هيئات الأسرى أسماءهم مساء أمس الجمعة، وقالت إنّ من بينهم 111 اعتُقلوا بعد طوفان الأقصى. وتأتي عملية التبادل في إطار المرحلة الأولى من صفقة وقف إطلاق النار التي دخلت حيّز التنفيذ يوم 19 كانون الثاني الماضي. 

اخترنا لك

زهران ممداني يهاجم «إيباك» ويشبّهها بوحوش غرامشي
الخارجية الفلسطينية: إسرائيل استولت على أرض لبطريركية الروم الأرثوذكس في القدس
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 17/6/2026
بسبب عقودها مع إسرائيل: طلاب ستانفورد يقاطعون كلمة رئيس غوغل خلال حفل التخرّج 
أحكام إرهاب بحق ناشطين من «فلسطين أكشن»

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
حصيلة محدثة في لبنان: 4,211 شهيداً، 12,173 جريحاً
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 24/6/2026
وسيم الأسد أمام المحكمة
شهيدان باستهداف إسرائيلي لسيّارة في كفررمان
ترامب يلجأ للترانسفوبيا مجدّداً
فكرة

مانيفستو لفنون الجنوب القادم

حسين ناصر الدين