<strong>جيش الاحتلال يهدّد 3 بلدات جديدة</strong>

جيش الاحتلال يهدّد 3 بلدات جديدة

17 أيار 2026

أصدر جيش الاحتلال، اليوم الأحد، تهديداً بإخلاء خمس بلدات، وهي رومين والقصيبة في قضاء النبطية، وسحمر في البقاع الغربي، وكفرحونة في قضاء جزين، إضافةً إلى بنعفول في قضاء صيدا. هذه المرّة الثانية التي يصدر فيها جيش الاحتلال، اليوم، تهديدات بالإخلاء، إذ وجّه إنذارات لبلدات المروانية وارزي والبابلية والبيسارية. والتي كان قد هدّدها، أمس السبت. وبذلك، يرتفع عدد البلدات التي هدّدتها إسرائيل، منذ بدء «الهدنة»، إلى 109 بلدات.

اخترنا لك

حصيلة محدّثة في لبنان: 3,637 شهيداً، 11,118 جريحاً
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 8/6/2026
تشييع الشهيد الرائد إيلي خوري في كفرجرة
عيسى يروّج لـ«المناطق التجريبيّة»: إسرائيل سوف تنسحب
وزارة الثقافة تنفي إدّعاءات إسرائيل بشأن قلعة الشقيف وتطالب بحمايتها

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
حدث اليوم - الإثنين 8 حزيران 2026
إسرائيل تتجسّس على إدارة ترامب
هل أدار محمد الفايد شبكة إتجار بالبشر؟
حصيلة محدّثة في لبنان: 3,637 شهيداً، 11,118 جريحاً
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 8/6/2026
تشييع الشهيد الرائد إيلي خوري في كفرجرة