استشهد الشابان محمد أمهز وساجد الحاج علي، كما أُصيب شاب ثالث، اليوم الثلاثاء، إثر إطلاق جيش الاحتلال النار عليهم في بلدة النبطية الفوقا، بأوّل خرقٍ إسرائيلي لوقف إطلاق النار منذ الأحد. كما رمى جيش الاحتلال قنبلة صوتية باتجاه الجرافة التي كانت تعمل في الحيّ.
يذكَر أنّ الشبّان كانوا يعملون على سحب جثامين شهداء من تحت الأنقاض وفتح الطرقات في حي الدير مع فريق تابع للهيئة الصحية الإسلامية. وبينما أكّد حزب الله أنّ أولئك الشبّان مدنيّون، زعم الجيش الإسرائيلي أنّهم «مسلّحون بحزب الله» كانوا يعملون قرب مناطق تواجده في تلة علي الطاهر.