<strong>شهيدان في النبطية الفوقا: بأوّل خرق إسرائيلي منذ الأحد</strong>

شهيدان في النبطية الفوقا: بأوّل خرق إسرائيلي منذ الأحد

23 حزيران 2026

استشهد الشابان محمد أمهز وساجد الحاج علي، كما أُصيب شاب ثالث، اليوم الثلاثاء، إثر إطلاق جيش الاحتلال النار عليهم في بلدة النبطية الفوقا، بأوّل خرقٍ إسرائيلي لوقف إطلاق النار منذ الأحد. كما رمى جيش الاحتلال قنبلة صوتية باتجاه الجرافة التي كانت تعمل في الحيّ.

يذكَر أنّ الشبّان كانوا يعملون على سحب جثامين شهداء من تحت الأنقاض وفتح الطرقات في حي الدير مع فريق تابع للهيئة الصحية الإسلامية. وبينما أكّد حزب الله أنّ أولئك الشبّان مدنيّون، زعم الجيش الإسرائيلي أنّهم «مسلّحون بحزب الله» كانوا يعملون قرب مناطق تواجده في تلة علي الطاهر.

اخترنا لك

ترامب: أنا حلّال المشاكل
مهمَّشون حتى بالحرب: الضحايا الأجانب بلا وجوه ولا أسماء
22-06-2026
تقرير
مهمَّشون حتى بالحرب: الضحايا الأجانب بلا وجوه ولا أسماء
حدث اليوم - الإثنين 22 حزيران 2026
22-06-2026
أخبار
حدث اليوم - الإثنين 22 حزيران 2026
ماذا تريد إسرائيل من علي الطاهر؟
22-06-2026
تقرير
ماذا تريد إسرائيل من علي الطاهر؟
حصيلة محدثة في لبنان: 4,175 شهيداً، 12,164 جريحاً

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
شهيدان في النبطية الفوقا: بأوّل خرق إسرائيلي منذ الأحد
ترامب: أنا حلّال المشاكل
12,000,000,000 $ من الأصول الإيرانية المجمّدة  أُفرج عنها بعد محادثات سويسرا
زهران ممداني يهاجم «إيباك» ويشبّهها بوحوش غرامشي
مهمَّشون حتى بالحرب: الضحايا الأجانب بلا وجوه ولا أسماء
22-06-2026
تقرير
مهمَّشون حتى بالحرب: الضحايا الأجانب بلا وجوه ولا أسماء
حدث اليوم - الإثنين 22 حزيران 2026
22-06-2026
أخبار
حدث اليوم - الإثنين 22 حزيران 2026