أهالي عيترون يعودون إلى بلدتهم

2 شباط 2025

بدأ أهالي بلدة عيترون في جنوب لبنان بالدخول إلى بلدتهم، اليوم الأحد، بعدما انتشر فيها الجيش اللبناني، تزامناً مع انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من معظم شوارع البلدة. وباشرت جرّافات الجيش اللبناني بفتح الطرقات في البلدة وإزالة مخلّفات الاحتلال، رغم تواجد الجيش الإسرائيلي في أطرافها، خاصّةً في جبل الباط والطريق المؤدية إلى بلدة بليدا.

اخترنا لك

نتنياهو: لبنان أقرّ بحقّنا بالحفاظ على منطقة أمنية
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
27-06-2026
أخبار
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
«اتّفاق إطاري» من 14 بنداً، هذه هي:
بين «تحريرٍ كامل» و«إنجاز لإسرائيل»: ما هي أبرز التعليقات على اتّفاق واشنطن؟
قضية الأسبوع

اغتيال آمال خليل

ميغافون ㅤ

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
الكونغو يتأهّل، لومومبا يكسر جموده
نتنياهو: لبنان أقرّ بحقّنا بالحفاظ على منطقة أمنية
الفضيلة المُدرَّبة
دراسة

الفضيلة المُدرَّبة

علي إبراهيم قيس
قيل هذا الأسبوع: 21 - 27 حزيران 2026
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
27-06-2026
أخبار
حدث اليوم - السبت 27 حزيران 2026
 كأس ترامب المُرّة
27-06-2026
تقرير
 كأس ترامب المُرّة