احتجاج على قتل الصحافيين خلال عشاء مراسلي البيت الأبيض

26 نيسان 2026

سبق عشاء رابطة مراسلي البيت الأبيض في واشنطن احتجاجٌ نظّمته مجموعة «كود بينك»، اعتراضاً على قتل الصحافيين في لبنان وفلسطين، وعلى الحرب الأميركية–الإسرائيلية على إيران.

وحملت المؤسسة المشاركة في المجموعة ميديا بنجامين صورة مراسلة جريدة «الأخبار» آمال خليل، التي اغتالتها قوات الاحتلال في استهداف مباشر في 23 نيسان الجاري، مطالِبةً بمحاسبة المسؤولين عن الاغتيال وواصفةً إيّاهم بمجرمي حرب.

وأخرجت الأجهزة الأمنية المتظاهرين بالقوة، فيما احتشد العشرات من أعضاء المجموعة خارج الفندق. وارتدى أحدهم قناعاً لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وهو يقود متظاهراً آخر يرتدي قناع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في انتقادٍ لترامب المتّهم بشنّ الحرب على إيران بدافع دعم إسرائيل.

اخترنا لك

إسرائيل تتجسّس على إدارة ترامب
هل أدار محمد الفايد شبكة إتجار بالبشر؟
الشرطة الفرنسية تحتجز باتريك برويل على خلفية اتهامات باعتداءات جنسية
MMA في البيت الأبيض
05-06-2026
تقرير
MMA في البيت الأبيض
ستريكلاند يُقارع ترامب
«ألبانيا ليست للبيع» لليوم الرابع على التوالي

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
حدث اليوم - الإثنين 8 حزيران 2026
إسرائيل تتجسّس على إدارة ترامب
هل أدار محمد الفايد شبكة إتجار بالبشر؟
حصيلة محدّثة في لبنان: 3,637 شهيداً، 11,118 جريحاً
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 8/6/2026
تشييع الشهيد الرائد إيلي خوري في كفرجرة